فولفو S90 تجمع سيارة فولفو S90 الأنيقة الواثقة بين مجموعة رائعة من المواد الطبيعية والتكنولوجيا المتطورة المصممة لتسهيل القيادة، وتشكل الجيل القادم من سيارات فولفويمكنكم الإحساس في كل من تصميم S90 الجديدة الخارجي والداخلي بالعناية الفائقة والدقة والاهتمام، من خلال استعمال خشب النورديك النادر، إلى خطوط التصميم البارعة لغطاء محرك السيارة، فكل تفاصيلها تجسيد للفخامة ودقة الصنعة الاسكندنافية الحقيقي.
فولفو S90 التكنولوجيا ​تكنولوجيا S90 المتطورة الجديدة تعني أنك دائمًا على اطلاع على المعلومات الهامة تحت نظرك، دون الحاجة إلى تغيير تركيزك عند القيادة عن الطريق.​ اكتشفوا في هذه السيارة الرائعة الهدوء والراحة، والتكنولوجيا المسخرة لخدمة الإنسان والأداء المتفوق. هذه التجربة تجعلكم تعيشون حقيقة الدمج بين جمال التصميم، وذكاء التكنولوجيا التي تعمل بانسجام مع أحدث الابتكارات المتطورة في عالم السيارات.​ تواصلوا بكل سهولة مع عالمكم الرقمي من خلال نظام SENSUS للملاحة السهل الاستعمال والذي لا يشتت انتباهكم عن الطريق، حيث بساطة القيادة ومتعة الرحلة أكثر من أي وقت مضى. ومع موصلات مقبس USB بالإضافة إلى خاصية الاتصال بنظام بلوتوث وتكنولوجيا النطاق العريض، يمكنكم التواصل وأنتم على الطريق بكل سهولة وسلاسة. تحميل الكتيب
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
مصممة لتوفير حماية كاملة إن ابتكاراتنا في مجال السلامة تعد نتاجاً لعقود طويلة من الابتكار في شركة فولفو. حيث يتم استخدام صلب البورون عالي الصلابة في تصميم خلية الأمان القوية حول ركاب السيارة. كما أن أحزمة الأمان المتطورة تبقى في وضع متوازن دون ممارسة الكثير من الضغط على جسم الركاب.
عين إضافية على الطريق يهدف نظام السلامة خلال القيادة في المدينة City Safety إلى حماية الأشخاص في داخل السيارة أو خارجها. ويستخدم النظام تقنيات الرادار والكاميرا للتعرف على المركبات الأخرى وراكبي الدراجات والمشاة والحيوانات الموجودة في المحيط ليلاً ونهاراً.
ابق على الطريق يعتبر خروج السيارة عن مسار الطريق واحداً من أحد أكثر أنواع التصادم شيوعاً. وإذا اكتشف نظام الحفاظ على المسار أنك على وشك مغادرة مسار الطريق دون قصد خلال القيادة بسرعة تتراوح بين 65 إلى 140 كم / ساعة، فسيقوم بالتدخل بتوجيه السيارة أو استخدام الفرامل إذا لزم الأمر لإرشادك إلى المسار الصحيح.

Volvo S90 The elegant and confident Volvo S90.
Volvo S90 Technology S90 new technology means you can always see important information at eye level, at all times, without having to take your focus away from the road. Discover calm seclusion, intuitive technology and complete performance. An experience where intelligent, beautiful design works in harmony with cutting-edge innovation.​​​ Connecting seamlessly with your digital world, Sensus Navigation is easy to use and doesn’t distract you from the road ahead. Finding your way is now simpler than ever.​ With built-in USB and auxiliary connectors – plus wireless connectivity via Bluetooth and broadband technology – you can disconnect from home and reconnect with the road. Brochure
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy text of
Lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor lorem ipsum dolor
Protection by design Our safety innovations are the result of decades of innovation, and lie at the heart of every Volvo car. A rigid safety cell constructed from ultra high-strength boron steel protects the car’s occupants, while pre-tensioners and load limiters allow safety belts to work effectively in the event of an impact, without exerting too much pressure on the body.
An extra eye on the road Protecting people – whether inside or outside the car – is the aim of City Safety. This Volvo Cars innovation looks out for potential danger by using radar and camera technology to identify other vehicles, cyclists, pedestrians and large animals ahead, day or night.
Stay on course Accidents where a vehicle leaves the road are one of the most common types. Volvo Cars’ Run-off road Mitigation helps make these less likely to happen by detecting if the car is about to leave the road unintentionally between speeds of 65-140km/h. It can then use steering and braking to guide the car back onto the right path.