فولفو V60

يعتبر أداء فولفو V60 رائدًا في فئة هذه السيارة والذي يجمع بين التنوع في سيارة المدينة مع إثارة قيادة السيارة الرياضية. يمكنكم الاختيار بين موديلين من هذه السيارة بما يناسب شخصيتكم ومتطلباتكم، فسواء كنتم تنشدون امتلاك V60 للاستعمال خلال العمل أو للترفيه والمتعة فإنكم ستحصلون على ما ترغبون من ذلك بعد امتلاككم هذه السيارة الرائعة.

​التصميم  ​



​تعتبر سيارة V60 واحدة من السيارات الرياضية في مجموعتها، حيث يتميز إصدار R-Design بعجلات إكسيون الألومنيوم، مع فتحات العادم المزدوجة مقاس 90 ميلمتر  لإعطائها حضورًا قويًا ومميزًا في الطريق. 


أما في إصدار بولستار ستجدون أغطية المرايا الخارجية الأنيقة بلونها الأسود اللماع، مع شبكها الأمامي الأسود اللماع مع شعار بولستار المميز. أضف إلى ذلك قضبان السقف، وقضيب الجر الخلفي الذي يمكن تركيبه وإزالته وجميعها تضيف أناقة وعملية وقدرة على الحمل والنقل لسيارة V60


​الميزات التكنولوجية​



​تكنولوجيا فولفو المتطورة توفر لكم الترفيه والتواصل والبقاء على علم دائمًا حيثما توجهتم، فمن خلال نظام SENSUS كونكت، والنظام الصوتي الفاخر يمكنكم إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني من خلال شاشة ملونة مقاس 7 بوصات.


​كذلك يضمن لكم نظام الملاحة المرتبط بالأقمار الصناعية سهولة القيادة والتوجه برحلتكم من بدايتها حتى جهة الوصول، ويساعدكم على توجيه السيارة في الأماكن الضيقة أيضًا. كما يمكن الاستمتاع بتجهيزات الترفيه للمقاعد الخلفية من خلال شاشات LCD ومشغلات DVD والسماعات اللاسلكية، وتعتبر هذه الميزات إضافات رائعة لمتعة جميع العائلة والأطفال خصوصًا.


​الأداء​



الأداء

يقدم لكم محرك البنزين في سيارة V60 أداءً مثيرًا وحيويًا، بقوة المحرك من فئة T5 الذي يولد قوة 245 حصانًا.

أما إذا قمتم باختيار  موديل بولستار الأعلى في فئته، فستحصلون على أقصى درجات بهجة القيادة مع قوة 350 حصانًا وتسارع من 0 – 100 كم/ساعة في 4,9 ثوان فقط


​السلامة والأمان​



تشتهر فولفو بسمعتها العالية في عالم صناعة السيارات عندما يتعلق الأمر بالسلامة والأمان. فمع نظام سيتي سيفتي المتطور، وتجهيزات دعم السائق السهلة الاستخدام، أصبحت حياتكم أكثر أمانًا وبالكم أكثر راحة عند القيادة على الطريق. تتضمن V60 نتيجة لسنوات من الخبرة والابتكار في عالم السيارات، على مثبت سرعة متكيف مع نظام كيو أسست الذي يعمل على تفادي الاصطدام ويعمل في أي سرعة. 

​كذلك يمكنكم استخدام نظام الإنذار قبل التصادم مع ميزة الكبح الكلي الأوتوماتيكي، وميزة الكشف عن المشاة وسائقي الدراجات لمساعدتكم على تجنب أي مخاطر في البيئات المدينية المزدحمة. أما إذا حدث تصادم (لا قدر الله) معكم، فإن مقصورة الركاب المعززة بوسائل الحماية، والهيكل الأمامي الماص لطاقة الصدمة تعمل جميعها مع وسائد السائق والركاب الهوائية على تقليل الإصابات الخطيرة.

يمكنكم اكتشاف سيارة فولفو V60 لدى صالات عرضنا في كل من دبي وأبوظبي. ولمعرفة المزيد وحجز موعد مع أحد مستشاري فولفو، تفضلوا بالاتصال بنا اليوم، أو تفضلوا بإرسال رسالة بالبريد الإلكتروني من أجل أي استفسار.


المواصفات

Volvo V60

The Volvo V60 produces class-leading performance that matches the versatility of a traditional estate car with the exhilaration of a sports car. With two impressive editions to choose from you can find the V60 that best matches your personality. Whether you need the V60 for business or pleasure it will deliver across all aspects of vehicle ownership.

Design



The Volvo V60 is one of the sportiest vehicles in the manufacturer’s range. The R-Design edition features Ixion aluminium wheels that sit alongside the double 90mm tailpipes for a powerful road presence. 

With the Polestar edition you will find door mirror housings in a sleek shiny black, as well as the high gloss black grille that features the unique Polestar logo. Adding a roof load carrier and detachable towbar will enhance the carrying ability of the V60.

Technology



Advanced Volvo technology keeps you entertained, connected and informed wherever you travel. Through the SENSUS Connect system with Premium Sound you can make calls and send emails through the 7” color screen. 

There is also satellite navigation to ensure that journeys run smoothly from start to finish and the parking assistance system helps you guide the V60 into tight spaces. Rear seat entertainment can also be added through LCD screens with separate DVD players and wireless headphones. This is a fantastic addition for families with children.

Performance



Exciting and energetic performance is assured with the petrol engine options in the V60. The powerful T5 provides a maximum output of 245hp. 

Choosing the top-of-the-range Polestar option will provide the ultimate in exhilaration, with the 350hp engine producing a 0-100kph time of just 4.9 seconds.

Safety



Volvo has an impressive reputation throughout the automobile industry when it comes to safety. With the advanced City Safety system and intuitive Driver Support Package your life will be safer and stress-free on the road. As a result of years of innovation the V60 includes Adaptive Cruise Control with Queue Assist that will work at any speed.

You can also call on the Collision Warning feature with Full Auto Break and Pedestrian and Cyclist Detection to help you stay away from trouble in urban environments. If you are involved in an accident the reinforced passenger compartment and energy-absorbing frontal structure work with the driver and passenger airbags to lower the risk of serious injury.

At our showrooms in Dubai and Abu Dhabi you can discover the Volvo V60 for yourself. Find out more and book an appointment with a Volvo specialist by contacting us today. You can give us a call, send an email or make an enquiry.

Specifications



V60 R-Design

​V60​ Polestar