فولفو V40

تتمتع V40 بتميزها في مجموعة سيارات فولفو كونها واحدة من سيارات فولفو الصغيرة، وتتميز بقيادتها الرشيقة بالإضافة إلى كفاءتها العالية، وهي مثالية للسائقين المقيمين في المدينة. وكما هو الحال في جميع سيارات فولفو، فهي ذات مقصورة رحبة وفرش داخلي متين الأمر الذي يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات كما لرجال الأعمال.


​التصميم  ​



​يجسد تصميم V40 طبيعة الأداء الرائع الذي تقدمه هذه السيارة، ففي الجهة الخلفية تظهر أنابيب العادم المزدوجة المطلية بالكروم، بينما يتميز الجناح السقفي بمصباح مكابح مدمج، وعلى الرغم من طبيعة حجم تصميم السيارة الخارجي الصغير نسبيًا إلا إن المساحة الداخلية للمقصورة تتميز برحابتها وسعتها الكبيرة. ​ 

​كما تساعدكم سجادة تنظيم الحمولات في صندوق الأمتعة على تفصيل مساحة صندوق الأمتعة حسب كل رحلة من خلال ثلاثة فواصل ألومنيوم متحركة، بينما تعزز الشبكة المخصصة للرزم والطرود من القدرة الاستيعابية وتزيد منها،  كما يمكن تركيب قضيب جر خلفي يمكن إزالته وتثبيته بكل بساطة وسهولة.


​الميزات التكنولوجية​



​تركز تكنولوجيا فولفو في سياراتها على تسهيل حياتكم وراحتكم خلال القيادة على الطريق، فمن خلال نظام المرشد الآلي للمساعدة على صف السيارة، يمكن للسيارة بشكل أساسي أن تركن نفسها بنفسها باستخدام نظام المسح بالموجات فوق الصوتية المتطوّر.


​كل ما عليكم القيام به هو التحكم بسرعتكم وستقوم V40 بنفسها بالتوجيه، أما نظام SENSUS للملاحة فيعني أن رحلتكم تجري بكل سلاسة من بدايتها حتى نهايتها.


​الأداء​



​محرك سيارة V40 محرك قوي فئة T5 ذو قوة 254 حصانًا وعزم أقصى 360 نيوتن - متر وناقل حركة إلكتروني ذو 8 سرعات.  


​السلامة والأمان​



أداء السلامة والأمان الاستثنائي هو أحد أهم أصول فولفو حيث تقدم هذه الشركة الصانعة السويدية بعضًا من أكثر السيارات أمانًا وسلامة في العالم. تتميز مجموعة موديلات V40 بمميزات تعتبر الأكثر تطورًا من نوعها ، مما يتيح لكم راحة البال التامة حيثما توجهتم بسيارتكم.

تقوم الوسائد الهوائية التي تعمل على مرحلتين بالانتفاخ عند أي اصطدام لتساعدكم على تجنب اي إصابة خطيرة، بينما تستعد أحزمة الأمان ذات نظام الشد التكميلي المسبق على حمايتكم أثناء ذلك أيضًا.

أما فيما يتعلق بأنظمة الوقاية النشطة، فيقوم نظام سيتي سيفتي الذي يعمل بتكنولوجيا أشعة الليزر على تحضير المكابح خلال القيادة بسرعة أقل من 50 كيلومتر بالساعة. ذلك يعني أن المكابح تتجاوب بسرعة أكبر بمجرد الضغط على دواسة المكابح، كذلك يقوم النظام بالمساعدة على تجنب الاصطدام عند القيادة بسرعة أقل من 15 كيلومتر بالساعة من خلال تشغيل المكابح أوتوماتيكيًا. تتضمن باقة دعم السائق أيضًا مثبت سرعة متكيف، ونظام المساعدة على البقاء في المسار، وأنوار المصابيح العالية النشطة التي تعمل جميعها سوية لتوفر لك ولجميع مستخدمي الطريق السلامة من أي أخطار.

إذا كان لديكم أي سؤال حول فولفو V40 أو رغبتم بمعرفة المزيد، يرجى عدم التردد بالاتصال بأقرب صالة عرض للمشروعات التجارية اليوم. يمكنكم الاعتماد على مساعدة ودعم خبراء فولفو عند اتصالكم أو مراسلتكم لنا عبر البريد الإلكتروني للتأكد من اتخاذكم القرار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار فئة المحرك، وخيارات التمويل المتاحة عند الشراء.


المواصفات

Volvo V40

As one of the most compact Volvo cars available the V40 has a special place in the range. Offering agile and nimble handling alongside excellent efficiency, it is ideal for city-based drivers. As with every Volvo car it is also spacious and hard-wearing inside, making it a strong choice for families as well as business users.

Design



The exterior of the V40 reflects the nature of the performance that is on offer. At the rear you will find chromed stainless steel tailpipes that contrast with the charcoal diffuser, while the roof spoiler has an integrated brake light. Despite the compact nature of the exterior there is a huge amount of space inside the V40.

The load organiser mat helps you to tailor the trunk space for each journey through the three movable aluminum dividers while a parcel shelf net boosts the carrying ability. If you are going away and want to increase the space even more, a detachable towbar can be added quickly and simply.

Technology



Volvo technology focuses on making your life stress-free and easy on the road. With the park assist pilot the V40 will essentially park the car itself using an advanced ultrasound scanning system. 

All you need to do is control your speed and the V40 takes care of the steering. SENSUS navigation means your journeys run smoothly from start to finish.

Performance



The V40 is powered by the highly efficient T5 engine which produces 254hp and peak torque of 360Nm delivered via an 8-speed Geartronic transmission.

Safety



Exceptional safety performance is one of Volvo’s key assets and the Swedish manufacturer produces some of the safest cars in the world. The latest range of V40 models are fitted with some of the most advanced features ever fitted to a car, giving you complete peace of mind wherever you travel. Dual-stage airbags will activate on impact to help you avoid serious injury while the safety belts have pre-tensioners and load limiters to protect you during a collision.

In terms of active preventive systems the City Safety laser-based technology will prepare the brakes for you when you are travelling below 50km/h. This means they can react quicker as soon as you press the pedal and the system will even help you to avoid all collisions when travelling less than 15km/h by applying the brakes automatically. The Driver Support Package includes Adaptive Cruise Control, Lane Keeping Aid and Active High Beam which all act in tandem to keep you and other road-users out of danger.

If you have any questions about the Volvo V40 or want to find out more don’t hesitate to contact your nearest Trading Enterprises showroom today. When you call or email us you can rely on the help and support of a Volvo expert to ensure that you make the right decision when it comes to engine choices and finance options.

Specifications



V40 R-Design