يمكننا إرشادكم نحو أفضل القطع التي تناسب طراز سيارتكم

سيارتي فولفو - الإكسسوارات

​تأتي جميع سيارات فولفو مزودة بمجموعة من التقنيات المتقدمة كميزات قياسية ولكن المُصنِّع السويدي طوَّر مجموعة كبيرة من الإكسسوارات الإضافية والمنتجات العصرية لتعزيز متعتكم.

سواءٌ أكنت تمتلك سيارة الصالون العائلية XC70 القوية أو السيارة السيدان S80 أو السيارة الرياضية V60 السلسة، يمكنك إضافة أحد منتجات الاتصال أو الترفيه أو المساعدة، أو عدد منها. وتضم تلك المنتجات نظام المعلومات والترفيه "Sensus" من فولفو، وكاميرا لركن السيارة، وبطانات لمقصورة الأمتعة، وصناديق للسقف، والمزيد من المنتجات الرائعة. تُباع أيضًا إكسسوارات التزيين لتعزيز مظهر سيارتكم من الداخل والخارج.

بعد شرائكم قطع إكسسوارات فولفو المفضلة، يمكنكم الاتصال بفريق تقديم خدمات ما بعد البيع في شركة تريدينج إنتربرايزيس للمساعدة في تركيبها. يمكننا إرشادكم نحو أفضل القطع التي تناسب طراز سيارتكم ومتطلباتكم الخاصة.

تصفح إكسسوارات فولفو والمنتجات العصرية المتوفرة لدينا على الموقع الإلكتروني اليوم. إذا أردتم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتج معين أو المساعدة في تركيبه، فرجاءً لا تترددوا في الاتصال عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الهاتف بأقرب معرض لبيع سيارات فولفو أو مركز تقديم خدمات ما بعد البيع من شركة تريدينج إنتربرايزيس.

Volvo My Car – accessories

All Volvo cars come equipped with a variety of advanced features as standard, but the Swedish manufacturer has also developed a wide range of additional accessories and lifestyle products to enhance your enjoyment.

Whether you are the owner of a rugged XC70 station wagon, classy S80 sedan or flexible V60 sport back you can add one or a number of products to connect, entertain or assist you. They include Volvo’s Sensus infotainment system, a parking assistance camera, load compartment liners, roof boxes and more. Styling accessories are also on sale to enhance the look of your vehicle inside and out.

After purchasing your preferred Volvo accessories you can call on the Trading Enterprises aftersales team for help fitting them. We can also guide you towards the most suitable items for your model and requirements.

Browse our stock of Volvo accessories and lifestyle products on the website today. If you would like any more information on a specific item or for assistance fitting it please contact your nearest Trading Enterprises Volvo showroom or aftersales center via the website or by phone.