سيارتي فولفو​

تقوم خدمات المشروعات التجارية وخدمات سيارتي فولفو معًا بتقديم الدعم لكم طوال مدة ملكيتكم لسيارتكم فولفو، والهدف هو توفير وقتكم ومالكم عند العناية بسيارتكم والتأكد من أنها حظيت بالعناية اللازمة الصحيحة. عندما تقومون بإحضار سيارتكم للصيانة سيقوم فريق من الفنيين المختصين بالاعتناء بمتطلباتكم كجزء من وعد فولفو للخدمة الشخصية المكرسة للعملاء.
نقدم لكم مجموعة من عقود الصيانة المناسبة التي تقلل من تكلفة الصيانة، وبذلك لا يعد من المطلوب احتساب ميزانية لهذه التكلفة حيث تتضمن عقود الصيانة جميع عمليات الصيانة مجدولة بشكل مسبق وبشكل لن تفوتكم فيه أي عملية صيانة موصى بها من الشركة الصانعة. كذلك نقوم في نفس الوقت بعملية فحص وقائي شامل لكشف وتشخيص أي عيب مهما كان صغيرًا ونعيد لكم سيارتكم بعد تنظيفها بشكل كامل، وعلاوة على ذلك يمكنكم من خلال العقد الحصول على خدمة المساعدة على الطريق (قطر السيارة) المجانية، وأفضلية الحجز لمواعيد الصيانة وتسليمكم السيارة في نفس اليوم عند عمليات الصيانة الرئيسية كعملاء مميزين لدى المشروعات التجارية.
إن اختياركم لعروض خدمات ما بعد البيع هو طريقة أخرى لتخفيض تكاليف التشغيل، حيث ستحصلون على أفضل الأسعار لعمليات الصيانة الأساسية التي تغطي العديد من مكونات السيارة، كذلك تحصلون على خصومات على قطع غيار وإكسسوارات فولفو الأصلية من المشروعات التجارية.
يعتبر الضمان الممتد من المشروعات التجارية فولفو ميزة أخرى من برنامج سيارتي، حيث تقوم الشركة الصانعة السويدية بتقديم ضمان لمدة 3 سنوات غير محدود الكيلومترات من تاريخ شراء السيارة. تفضلوا بالتحدث إلى المشروعات التجارية حول الضمان الممتد والمزايا الإضافية المتاحة معه.
خيارات الضمان الممتد هي:

• 5 سنوات / 100,000 كيلومتر
• 5 سنوات/150,000 كيلومتر

يرجى تصفح صفحات سيارتي للاطلاع على كامل التفاصيل لخدمات دعم ما بعد البيع من فولفو، ومبيعات الاكسسوارات، والضمانات.

Volvo My Car

Trading Enterprises and Volvo’s My Car services support you for as long as you own your Volvo vehicle. The aim is to save you time and money when looking after your car and to make sure it is cared for properly. When you do bring your car in for a service you will be assisted by a dedicated technician as part of the Volvo Personal Service promise.

We offer a range of convenient service contracts which allow you to reduce the cost of maintenance. Budgeting for this work is then no longer required as all of the most important tasks are scheduled in advance so you don’t miss a recommended service. We also complete a health check to diagnose the smallest faults and will return your vehicle after it has been thoroughly cleaned. On top of this you can enjoy free breakdown vehicle recovery, priority booking and same day major servicing as a Trading Enterprises customer.

Choosing an aftersales offer is another way to lower running costs. You will pay the best price for essential maintenance that covers many different components. Discounts on genuine Volvo parts and accessories are also offered through Trading Enterprises.

Trading Enterprises Volvo extended warranties are another feature of My Car. The Swedish manufacturer’s standard warranty applies for three years/unlimited kms from the date of sale . Speak to Trading Enterprises about an extended warranty and the additional benefits it brings.

Extended warranties options are:

5th year/100,000 kms

5th year/150,000 kms

Please browse the My Car pages today for a better understanding of Volvo aftersales support, accessories sales, and warranties.