جيب جراند شيروكي

تتجاوز جيب جراند شيروكي الأبعاد القياسية لشيروكي لتقدم مزيدًا من المساحة والراحة في المقصورة، بينما يبقى نفس التصميم والأسلوب في سيارة الدفع الرباعية الكبير هذه لضمان رضا السائقين، ومما يؤكد على جاذبية السيارة أداؤها الرائع في بيئات متنوعة وعلى ذلك فسيارة جيب جراند شيروكي ترسي معايير جديدة وتتفوق على السيارات المماثلة في فئتها.

التصميم


​تتميز جيب بمظهرها الفريد الملفت للنظر، وجميع موديلات هذه العلامة التجارية تتشارك في نفس تصميم المقدمة والتي تتكون من شبك أمامي متعدد الأجزاء مع مآخذ الهواء العمودية. في جراند شيروكي تم  تثبيت ذلك في مقدمة غطاء المحرك وبين مصابيح الإضاءة الأمامية الأنيقة المربعة الشكل، كذلك تنساب خطوط ذات شكل حاد على جوانب السيارة وتحت خط المنتصف العالي. يبرز هذا الحضور الطويل الذي يزيد من الشعور بالثقة بالنفس في شخصية جريئة للمركبة. أما جراند شيروكي SRT (تقنية الطرق والسباقات) فتتميز لوحدها عن بقية المجموعة بتصميم عجلاتها الألومنيوم ورفرافها ومصدها الأمامي.

تؤكد فكوك مكابح بريمبو الأداء العالي في موديل SRT، أما المقصورة الرحبة المريحة فتعطيك المساحة الكافية للراحة مهما كانت مسافة الرحلة. أما القيادة المرتفعة فيها فتعطيك وضوحًا للسيارات والطريق من حولك، ولن تحتاج مع هذه الوضعية العالية في القيادة لتمد يديك لتشغيل نظام المعلومات في لوحة القيادة أو الوصول إلى الأشياء الموجودة في أماكن التخزين، ويمكن للركاب الفارعي الطول الاسترخاء بكل راحة في المقعد الخلفي، كذلك يتبقى المزيد من المساحة الكافية في صندوق الأمتعة حتى لو كانت المقصورة ممتلئة بالركاب.


​التكنولوجيا​


​​

​يوجد من جراند شيروكي خمسة موديلات، لاريدو، وليمتد، وأوفرلاند، وساميت، وSRT، وجميعها تأتي بمستويات متنوعة من التكنولوجيا التي تحتاجونها عند القيادة. كما تقدم شاشة العرض التي تعمل باللمس مقاس 8,4 بوصة معلومات عن النظام الصوتي، والاتصال، والملاحة بنظام مرتبط بالأقمار الصناعية.

​يمكنكم أيضًا الانتقال بين هذه الميزات دون رفع اليدين عن المقود من خلال استخدام أزرار التحكم المثبتة على المقود مباشرة. أما في موديل جراند شيروكي ليمتد أو الموديلات الأعلى فالسيارة مجهزة بكاميرا للرؤية الخلفية مرتبطة بناقل الحركة الخلفي للمساعدة على تجنب أي حوادث عند الرجوع للخلف في مرآب السيارات أو عند الخروج من منطقة وقوف السيارة.



الأداء



​هناك ثلاثة أنواع من المحركات يمكن الاختيار منها وجميعها تقدم القوة الكافية لجر مقصورة مليئة بالركاب بالإضافة إلى جر مقطورة خلفية بكل سهولة. أقوى هذه المحركات هو سعة 6,4 لتر ذو 8 اسطوانات على شكل V وبقوة 360 حصانًا، بينما يولد المحرك سعة 3,6 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V قوة 290 حصانًا. يتوفر نظامان ذكيان للدفع الرباعي لزيادة عزم الجر ولمساعدة سيارة الدفع الرباعي على تجاوز العقبات والظروف. نظام كوادرا درايف 2 الذي يتضمن قرص تفاضلي محدود الانزلاق إلكترونيا والذي يوزع العزم المتوفر على العجلات بأفضل نسبة جر للمساعدة على التقدم واستكمال الرحلة، كذلك نظام "كوادرا تراك2"   الذي يعطي نفس النتيجة  ويقوم بتوظيف التحكم بالجر لدفع المحور عند أي سرعة من أجل أفضل وأقوى نسبة تشبث. أما ناقل الحركة ذو الثماني سرعات الأوتوماتيكي فيقوم بتغيير سرعات التروس بكل سلاسة ويدع لك عملية التركيز على المناورة بمركبة جراند شيروكي. 


​السلامة والأمان​



هناك شبكة متكاملة من نظم السلامة التي تقوم بعملها تلقائيًا لمساعدتك على التحكم والتركيز على قيادتك في جميع الأوقات، فنظام التحكم الإلكتروني بثبات المركبة، يعمل مجتمعًا مع النظام الإلكتروني لتخفيف وطأة انقلاب المركبة، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام المساعدة على الكبح، ونظام التحكم في تأرجح المقطورة الذي يعمل عند جر المقطورة لمنع الحركة في الجزء الخلفي من زعزعة الاستقرار في مركبة الدفع الرباعي هذه.

جيب جراند شيروكي جاهزة لأي طريق وأي تضاريس. تفضلوا بالتحدث إلى مستشار البيع في المشروعات التجارية في دبي والإمارات الشمالية حول ترتيب موعد لتجربة قيادتها أو اطلبوا ذلك عبر الإنترنت أو بالاتصال بنا هاتفيًا.


المواصفات

Jeep Grand Cherokee

Jeep’s Grand Cherokee expands the dimensions of the standard Cherokee to offer even more interior space and comfort. The same style and sophistication remains with this larger SUV to ensure it appeals to motorists instantly. Underlining the vehicle’s attraction is its excellent performance in multiple environments. The new Grand Cherokee is therefore a stand-out model in a competitive class.

Design​



The Jeep look is unique and head-turning. The brand’s latest models all share a similar front end which is defined by a multi-part grille made up of vertical air intakes. On the Grand Cherokee this is positioned in front of a folded hood and between stylish square headlamps. Similar sharp creases flow down each side of the SUV underneath the model’s high waistline. This highlights its tall posture which adds a sense of self-assurance to the vehicle’s character. The Grand Cherokee SRT version stands apart from the rest of the range with its own alloy wheel design and a reshaped front fender. 

Brembo® brake calipers confirm the SRT’s high-performance. The roomy cabin is a comfortable place to be no matter how far you plan to travel. A raised ride height gives you a clear view of other cars and your surroundings. From your elevated position you won’t need to reach far to operate the infotainment system or grab items held in the convenient storage compartments. Taller adult passengers can relax on the rear bench, and with all seats occupied there remains a generous amount of room in the trunk for luggage.

Technology



The Grand Cherokee’s five models, Laredo, Limited, Overland, Summit and SRT, all arrive with varying levels of technology and everything you could need on the road. The 8.4” touch screen mounted within the dashboard incorporates audio, communication and satellite navigation functions where fitted. 

You can also switch between these features without removing your hands from the wheel, using the controls mounted directly to it. Purchasing the Grand Cherokee Limited or above fits the car with a Parkview® rear back-up camera to help you avoid incidents when reversing into or out of a parking space.

Performance



Three engine options are provided by Jeep and they all have enough pulling power to carry a full cabin plus a trailer with ease. The strongest is a 6.4 liter V8 delivering an ample 475hp and 0-62mph in less than five seconds. The other V8 is the 360hp 5.7 liter while the 3.6 liter V6 produces 290hp. Two intelligent 4WD systems are available to increase traction and assist the SUV in testing circumstances. Quadra-Drive® II includes an electronic limited slip differential which can send all available torque to the wheels with the most traction to help you continue forward. Quadra-Trac II® has a similar purpose and employs traction control at any speed to power the axle that has the most grip. The eight-speed automatic transmission takes care of gear changes so you can focus on maneuvering the Grand Cherokee. 

Safety 





Awaiting imagery

A network of safety systems take automatic action to help you stay in control of the vehicle at all times. Electronic Stability Control (ESC) combines Electronic Roll Mitigation (ERM), Anti-lock Braking System (ABS) and Brake Assist (BA). Trailer Sway Control (TSC) comes into play when you are pulling a trailer, to prevent movement at the rear from destabilizing the SUV.

The Jeep Grand Cherokee is prepared for anything. Speak to a Jeep specialist at Trading Enterprises in Dubai and the Northern Emirates about test driving the vehicle. Enquire with us online or by phone for details.

Specifications


Grand Cherokee Laredo

Grand Cherokee Altitude 3.6 L

Grand Cherokee Limited 3.6 L 20”

Grand Cherokee Limited 75th Anniversary 

Grand Cherokee Limited 3.6 L

Grand Cherokee Limited 3.6 L Plus

Grand Cherokee Limited 5.7  L

Grand Cherokee Limited 5.7 L Plus

Grand Cherokee Overland 3.6 L

Grand Cherokee Overland 3.6 L Plus

Grand Cherokee Overland 5.7 L

Grand Cherokee SRT 8 6.4 L

Grand Cherokee SRT8 6.4L Plus

​Grand Cherokee SRT8 6.4 L

Grand Cherokee SRT8 6.4 L Redline

Grand Cherokee Summit 5.7 L