دودج فايبر

دودج فايبر سيارة خارقة مصنعة يدويًا تجسّد روح السيارات الأمريكية الرياضية عالية الأداء في هيكل مستقبلي. يمكنك سماع هدير محركها والإحساس بقوته عند الجلوس وراء مقودها، وكل هذه القوة توجهها أحدث تكنولوجيات السيارات المتطورة لتجعل من قيادة فايبر قيادة مليئة بالإثارة والمتعة وسهولة التحكم.

​التصميم الخارجي​



​بمجرد لمحة يمكنك إدراك أن هذه السيارة صممت للسرعة والإثارة. فهيكلها مصمم بخطوطه الانسيابية ليحقق أقصى قدر من الكفاءة الأيروديناميكية، وتم توزيع وزنها ليحقق التوازن المثالي عند القيادة، أما شكلها الأنيق الفاتن، وانخفاضها فيخلقان  لها شخصية قوية وحضورًا مليئًا بالحزم والإقدام.

يتكون غطاء محركها الذي يشبه صدفة المحار من قطعة واحدة من ألياف الكربون مع فتحة وسطية لمأخذ الهواء الذي يزيد من تدفق الهواء إلى المحرك. أما فتحات العادم فهي مصممة بشكل فريد على الجوانب الأمر الذي يعطيها هديرًا وصوت فرقعة بشكل متميز، إضافة إلى مظهرها المميز جدًا.

التصميم الداخلي



​تقدم قمرة القيادة المصممة لتتوافق مع احتياجات السائق، كل الإثارة والبهجة لمضامير حلبات السباق، حيث تم تلبيس أسطحها الداخلية بأجود أنواع الجلد الفاخر وتم تصميم مقاعدها مثل مقاعد سيارات السباق كميزة قياسية، حيث تمزج سيارة الفايبر بين الأداء العالي والفخامة المترفة لتتميز بأسلوبها الخاص بها الفريد من نوعه.

استكمل شعورك بالقيادة الرياضية الحقيقية وأنت جالس بشكل منخفض قريبًا من سطح الطريق، ذلك الشعور الذي سيمنحك نظرة ورؤية مختلفة للطريق أمامك. أما مفاتيح التحكم وأجهزة القياس فقد تم تصميمها بشكل عصري أنيق وتم تزيينها بشكل لامع مصقول.

​الأداء​



​يقبع في قلب هذه الفايبر محرك سعة 8,4 لتر ذو عشر أسطوانات على شكل V تم صنعه بالكامل من الألومنيوم وتم تثبيته في مقدمة السيارة ليحقق توزيعًا مثاليًا للوزن.

هذا الموديل هو أكثر قوة من الفئات السابقة من المحركات ويولد قوة 645 حصانًا وعزم أكثر من 800 نيوتن - متر. أما نظام التعليق الفائق الأداء المتطور فيشتمل على ماصات صدمات بيلستاين التي تعطي فايبر استقرارًا مطلقًا وارتدادات خفيفة الأمر الذي يجعلك تستمتع إلى أقصى الحدود بالشعور بالقوة والتحكّم معًا.

يقدم نظام مكابح بريمبو الثقة التامة ويجعلك مستعدًا في كل زوايا ومنعطفات الطريق مهما كانت تحديات وظروف القيادة.


​التكنولوجيا​



​ليست بهجة القيادة هي المصدر الوحيد للترفيه في دودج فايبر، ولكن من خلال نظام يوكونكت السهل الاستعمال يمكنك الاستمتاع بميزات عديدة مدمجة مثل الاتصال عبر البلوتوث، والاستماع إلى موسيقاك المفضلة. أما وظائف الشاشة مقاس 8,4 بوصة التي تعمل باللمس ووظائف الأوامر الصوتية فتمكنك من التحكم مباشرة بميزات مثل نظام الملاحة، كما يمكنك ترقية النظام إلى يوكونكت® أكسس للحصول على شبكة محلية واي فاي بالسيارة وتنزيل التطبيقات، أما شاشة عرض معلومات القيادة مقاس 7 بوصة فتعرض عليك كل ما تحتاج معرفته عن الأداء وبيانات الملاحة في وقتها. يمكنك أيضًا ضبط الشاشة لعرض ما تحتاج معرفته برسومات جرافيك ملونة بتكامل تام مع الأجهزة غير الرقمية. كذلك تتوفر نظم صوتية متنوعة قوية لإضفاء صوت مذهل على المقصورة بجودة صوت غنية ونقية.  


المواصفات



دودج فايبر

اتصلوا بنا



تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لمعرفة المزيد ولتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر. يمكنكم إما الاتصال بنا أو زيارتنا أو طلب ذلك عبر الإنترنت من خلال نموذج الاستفسار والتواصل الموجود على الموقع.

Dodge Viper

The Dodge Viper is a hand-crafted supercar that brings the soul of American muscle cars into a futuristic body. You can hear the roar of the engine and feel its potency through the tactile steering wheel. The immense power is harnessed by state-of-the-art technologies to make the Viper effortless to handle.

Exterior



​One glance tells you that this is a car which has been designed for speed. The body is streamlined to perfection to maximize aerodynamic efficiency and the weight distribution is optimized for balanced handling. The poised silhouette and low profile create an assertive stance.

The clamshell hood is formed from a single piece of carbon fiber with a center air intake that maximizes airflow to the engine. The Viper is uniquely equipped with side exhausts that gives it the characteristic roar and crackle as well as a distinctive appearance.


Interior



The driver-oriented cockpit brings the thrill of the racetrack to you. With surfaces clad with the finest leather and racing seats as standard, the Viper blends performance and luxury to create its own unique style. 


You sit low and close to the road to complete the authentic motorsport feel and give you a different perspective on the road ahead. The controls and instruments feature a contemporary trim and a glossy finish.


Performance



At the heart of the Viper is the 8.4 liter V10 engine. The engine is built from aluminum and is front-mounted to achieve balanced weight distribution.


This model is even more powerful than previous incarnations and develops 645hp and more than 800Nm of torque. High-performance suspension and Bilstein shock absorbers give the Viper absolute stability and lightning reflexes so you can enjoy the feeling of power and control.


The Brembo brake system inspires confidence and readies you for every corner no matter how challenging the conditions.

Technology



The exhilaration of the drive is not the only source of entertainment in the Dodge Viper. Through the intuitive Uconnect® system you can enjoy integrated features such as Bluetooth connectivity and music streaming. The 8.4” touchscreen and Voice Command functionality make it straightforward to control features such as GPS navigation. You can also upgrade to Uconnect® Access for an in-car Wi-Fi hotspot and downloadable apps. The 7” cluster display gives you all the performance and navigation data you need in real time. You can also configure the display to show exactly what you need with full color graphics and seamless integration with the analogue instruments. Several powerful audio systems are available to fill the cockpit with amazing acoustics and rich sound quality.

Specifications




Dogde Viper



Contact us



The Dodge Viper has a vibrant personality that can only be truly appreciated when out on the road. Book a test drive at your nearest Trading Enterprises showroom to experience the power and precision for yourself. You can call or visit us to speak to a member of the team in person or simply make an enquiry online.