دودج دورانجو

اتجهت هذه المركبة الجريئة باسم دودج إلى وجهة جديدة إذ تجمع سيارة الدفع الرباعي هذه بين النواحي العملية وبين تجربة قيادة لا مثيل لها التي قامت دودج بإتقانها عبر أجيال من سياراتها الرياضية القوية المهيمنة على الطرقات.

​التصميم الخارجي​



​دودج دورانجو آسرة بطبيعتها ومثيرة للإعجاب عند النظر إليها، حيث ينقل أسلوب تصميمها  المتميز  العديد من التفاصيل الحديثة التزام دودج بكل من التراث العريق والمستقبل المتطور، فملامحها المنحوتة تعبر عن القوة وتضمن لكم تميز دورانجو بكل تأكيد عن مثيلاتها 

تم تزويد مظهرها القوي بشبك أمامي حصري بخطوطه المتقاطعة ومصابيح أمامية بحواف من الكروم، أما المصابيح الخلفية نوع LED المستوحاة من مضامير السباقات، وتشكيلة تصاميم عجلاتها الرياضية المتنوعة فجميعها تمنحك تلك البهجة المتمثلة في قيادة سيارة رياضية على الطريق.

التصميم الداخلي



​تم تصميم مقصورة دورانجو للاستحواذ على جميع حواسك عند قيادتها والانغماس كليًا في تلك البهجة والإثارة لرحلتك بها. فالمقصورة الرحبة بمقاعدها المريحة تتصدر المشهد في كل رحلة ومغامرة، كما يمكنك اختيار الاسترخاء في مقاعد مغلفة بجلد النابا الفاخر، أما تصميم قمرة القيادة فيضع جميع مفاتيح التحكم في متناول يدك كي يجعل من القيادة أمرًا سهلاً دون تشتيت الانتباه عن الطريق. 

​أما ما يميز الكونسول الوسطي الأمامي هو المقبض الدوار لناقل السرعة الإلكتروني الذي يعزز من سلاسة ونعومة القيادة. يمكنك أيضًا إضفاء طابعك الشخصي على دورانجو من خلال اختيار نوعية ولون فرش المقاعد الذي يتناسب مع ذوقك وشخصيتك.

​الأداء​



​اكتشف المعايير الجديدة للقوة والإمكانيات عند قيادتك دورانجو. ستجعل هذه القوة المتدفقة كل رحلة بها متعة لا تنسى، خصوصًا عند اختيارك محرك هيمي® سعة 5,7 لتر ذو 8 أسطوانات على شكل V. تم تجهيز هذا المحرك بأحدث الابتكارات التكنولوجية المتطورة ليولد قوة 360 حصانًا وعزم دوران 520 نيوتن - متر. مع ذلك ستستمتع بخاصية الاقتصاد في استهلاك الوقود في محرك 8 أسطوانات بنسبة استهلاك 10 لتر / لكل 100 كيلومتر. كذلك يمكنك اختيار محرك بينستار® سعة 3,6 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V والاستمتاع بقوة 290 حصانًا. هذه المستويات من القوة تعطي دودج دورانجو قوة جر (قطر) مميزة تصل حتى 2,812 كغ مع محرك 6 أسطوانات، و3,356 كغ مع محرك 8 أسطوانات. أما الهيكل الشديد الصلابة مع نظام التعليق المدمج فيعزز من ديناميات القيادة، بينما يقوم نظام التوجيه الهيدروليكي بضمان أفضل تحكّم عند القيادة.

​التكنولوجيا​



​تم تجهيز مقصورة دورانجو بمجموعة كبيرة من المزايا التكنولوجية التي تبقيك في أفضل حالات الترفيه عند القيادة. بفضل نظام يوكونيكت للأوامر الصوتية والبلوتوث، يمكنك إرسال وتلقي الاتصالات أو تغيير محطات الراديو فقط بصوتك. يمكنك أيضًا اختيار إعطاء الأوامر للشاشة التي تعمل باللمس مع نظام الملاحة المرتبط بالأقمار الصناعية والذي يتميز بخرائط ثلاثية الأبعاد ومعلومات مفصلة عن التضاريس الأرضية ومعالم الطريق من حولك وخلال الرحلة. كذلك اجعل جميع الركاب يبتهجون مع شاشة عرض DVD  وبلو راي مقاس 9 بوصات، كما يمكنك أيضًا توصيل أجهزة إلكترونية للألعاب زيادة في المتعة والمرح.

​السلامة والأمان​



دورانجو متطورة جدًا من حيث مواصفات السلامة وتعمل دائمًا على تقديم حماية كاملة لجميع الركاب. استمتع بقيادتها بكل ثقة مع نظام التحكم بالجر في جميع السرعات، وبالنظام الإلكتروني للحد من خطر الانقلاب ERM الجاهز للعمل، كذلك يعمل نظام تثبيت السرعة المتكيف ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي على تقليل فرص حصول حوادث. أما سلامة الركاب فأعطيت الأولوية القصوى في دورانجو مع مساند الرأس النشطة ووسائد الهواء السبع التي تساعد على التقليل من أثر الصدمة عند الاصطدام.

المواصفات



​الكتيب

​دودج دورانجو GT

​دودج دورانجو هاي لاين

​دودج دورانجو R/T

​دودج دورانجو SXT

اتصلوا بنا



تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لمعرفة المزيد ولتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر. يمكنكم إما الاتصال بنا أو زيارتنا أو طلب ذلك عبر الإنترنت من خلال نموذج الاستفسار والتواصل الموجود على الموقع.

Dodge Durango

The bold Durango takes the Dodge brand in a new direction. This capable SUV combines practicality with the unparalleled driving experience that Dodge has perfected through generations of road-dominating muscle cars.


Exterior



The Dodge Durango is commanding and impressive to look at. The trademark styling and more modern details convey Dodge’s commitment to both its heritage and its future. The sculpted features are athletic and muscular, ensuring the Durango stands out from the crowd. 


The rugged shape is accessorized by a signature split-‘crosshair’ front grille and chrome-edged fog lamps. The LED racetrack-inspired tail lamps and choice of stylized wheel designs bring the thrill of muscle cars to the road.


Interior



The interior of the Durango is designed to engage all your senses and immerse you in the excitement of the journey. The comfortable seats and spacious cabin set the scene for every adventure and you can also choose to relax into premium Nappa leather upholstery. A modern cockpit layout places every control within easy reach to make driving feel instinctive and easy. 


A highlight of the central console is the rotary E-shift knob which enhances the smoothness of the drive. You can personalize your Durango with a wide choice of fabrics and colors to match your style and personality.


Performance



Discover a new standard for power and capability when you drive the Durango. The surging power makes every journey a more purposeful one, particularly when you opt for the 5.7 liter HEMI® V8 engine. This engine uses the latest innovative technology to develop 360hp and 520Nm of torque. You can also enjoy the benefits of V8 fuel economy at 10L/100km. Choose the 3.6 liter Pentastar® V6 engine for 290hp and an engrossing drive. This level of power gives the Durango an outstanding towing capacity of 2,812kg with the V6 engine and 3,356kg with the V8 engine. The high-strength body with integrated suspension enhances driving dynamics and the hydraulic steering ensures superb handling.


Safety



The Durango is always thinking ahead and working to ensure full passenger protection. You can drive with confidence with sophisticated all-speed traction control and Electronic Roll Mitigation (ERM) ready to act. Adaptive Cruise Control and Forward Collision Warning systems are also available to reduce your chances of being involved in an incident. Occupant protection is prioritized in the Durango and the active front head restraints and seven airbags help to reduce the impact of a collision.

Technology



The interior is equipped with an extensive suite of technological features that keep you entertained as you drive. The Uconnect infotainment system has integrated Bluetooth connectivity that you can control via simple voice commands. You can also choose to have an advanced touchscreen with satellite navigation fitted which features 3D maps and detailed terrain information. Keep passengers happy with the built-in 9” screens for the Blu-ray and DVD system. You can also connect games consoles for hours of entertainment.


Specifications



Contact us



Get in touch with Trading Enterprises to explore the Dodge Durango in detail and get behind the wheel for a test drive. We have showrooms throughout the UAE with experienced sales advisers who can help you choose the variant that is perfect for your lifestyle. Call or visit us or make an online enquiry to make an appointment.