​دودج تشارجر​

تمنح دودج تشارجر للسائقين أفضل ما في عالم السيارات من حيث الأداء والعمل اللذان يجتمعان في هذه السيارة القوية الجريئة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التجهيزات، وخيارات المحرك التي تناسب كل منها جميع فئات السائقين المتطلبين.

​التصميم الخارجي​



يجسد هيكل تشارجر الرياضي القوة الكامنة داخله بينما تساعد اللمسات المحفورة عليه تأكيد شخصيتها القوية وحضورها الواثق، كذلك يخلق تصميم شبكها الأمامي ذو الخطوط المتقاطعة والاندفاعة الأمامية، مقدمة مهيبة تفرض وجودها.


كذلك يمكن ملاحظة تلك التفاصيل الرياضية في المركبة والتي تخبر العالم من حولك أنك جاهز للمنافسة والانطلاق، أما الجناح الخلفي ذو الثلاث قطع المدمج مع صندوق الأمتعة مع مصابيح LED المستوحاة من حلبات السباقات فكلاهما يتمم هذا المظهر الرياضي .


التصميم الداخلي



هذا التصميم المستوحى من روحية الأداء يقدم لكم بهجة وإثارة القيادة على حلبات السباق في كل رحلة، وهذه المقصورة الرحبة التي تتسع لخمسة ركاب وبذلك يمكنكم استعمال تشارجر لتنقلات العائلة اليومية ومشاوير العمل. أما الراحة الداخلية فيها فتبدأ من نعومة ملمس فرش المقاعد، والراحة والأناقة في كل نواحيها لتظهر لكم الجانب الفخم من هذه السيارة الرياضية كما لم تعهدوه من قبل.

​وعندما تجلسون خلف المقود سيتملككم ذلك الشعور بقوة الأداء التي تتدفق تحت أيديكم، من تصميم سهولة الاستخدام والتوافق مع المتطلبات الفردية، بالإضافة إلى مقابض نقل الحركة على المقود.

​الأداء​



​اضغط دواسة السرعة واشعر بتشارجر تنطلق بكل الحيوية مع أداء دودج الأسطوري على الطريق وهذا الموديل نموذج لذلك. هناك 4 فئات للمحرك متوفرة تقدم كل منها قوة وأداء وفعالية متنوعة.

محرك 3,6 لتر بينستار® ذو 6 أسطوانات على شكل V بقوة 292 حصانًا وكفاءة في استهلاك القود بنسبة حتى 31 ميل / جالون  كما يتوفر هناك محرك 6,2 لتر هيمي®  SRT (تقنية السباقات والطرقات) هيلكات ذو 8 أسطوانات على شكل V يولد قوة جبارة تبلغ 707 أحصنة وعزم دوران 881 نيوتن / متر

مع هذه المحركات تكون تشارجر أسرع وأكثر سيارة سيدان قوة ذات 4 أبواب في العالم.

​التكنولوجيا​



​تم تجهيز تشارجر بأحدث التقنيات المتطورة في عالم السيارات لتكون السيارة الأكثر تقدمًا تكنولوجيًا في فئتها ومن حيث ابتكارات الشركة الصانعة، وتتميز هذه التجهيزات التكنولوجية بسهولة استخدامها وإبقاء السائق على تواصل دائم مع العالم الخارجي طوال الطريق.

هذا العالم الرقمي هو تحت أطراف أناملك وذلك بفضل نظام يوكونكت للمعلومات الذي يتضمن وظائف  من خلال الأوامر الصوتية  والتواصل عبر البلوتوث. 

أما نظام الملاحة المرتبط بالأقمار الصناعية فهو أيضًا متوفر في موديلات مختارة، بالإضافة إلى نظام صوتي محيطي مع 6 مكبرات صوت كميزة قياسية تمكنك من الاستمتاع بموسيقاك المفضلة في أي وقت.


​السلامة والأمان​



تم تجهيز دودج تشارجر بجميع ميزات السلامة والأمان، وتم تصنيع هيكلها من الحديد الصلب لحماية جميع الركاب في حال حدوث أي تصادم خلف عجلة القيادةالذي يمكنكم من الشعور بالثقة حيث يقوم نظام التحكم بالتشبث لجميع السرعات للحد من دوران العجلات خلال التسارع كي تحصل العجلات على أقصى حد من التشبث في حال رصد النظام انزلاق العجلة، كما يقوم بتطبيق المكابح على العجلة أو العجلات المنزلقة عند الضرورة لتخفيف قوة المحرك والحفاظ على التشبث واستقرار السيارة وكل ذلك يساعدك على التحكم بقيادتها في جميع ظروف الطقس.

كذلك يساعدك نظام المساعدة على تسلق المنحدرات ونظام تثبيت السرعة المتكيف على التحكم في القيادة بكل راحة كي تركز على الطريق. كما تقوم نظم المساعدة الذكية على القيادة المجهزة بها السيارة من تقليل فرص حصول حوادث، بالإضافة إلى نظام رصد النقاط غير المرئية الذي يساعدك في التنقل من مسار إلى مسار بأمان من خلال إنذارات عند رصد دخول سيارتك في المنطقة غير المرئية. عندما يرصد النظام وجود سيارتك في المنطقة غير المرئية، يضيء رمز تحذيري على المرآة الخارجية ويصدر تحذير صوتي مختار من قبل السائق. ويقوم نظام بارك سينس® بمساعدتك وتخفيف العبء عليك عند الركن في مساحات ضيقة.

المواصفات




​​دودج تشارجر هيلكات

 5.7L R/T  شارجر دايتون

 شارجر دايتون 6.4

RALLYE PLUS دودج تشارج

 هايلاين  R/T دودج تشارجر

دودج تشارجر SXT PLUS



SXT دودج  تشارجر

اتصلوا بنا



تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لمعرفة المزيد ولتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر. يمكنكم إما الاتصال بنا أو زيارتنا أو طلب ذلك عبر الإنترنت من خلال نموذج الاستفسار والتواصل الموجود على الموقع.

Dodge Charger

The Dodge Charger brings motorists the best of both worlds. Performance and practicality meet in the shape of this rugged four-door muscle car. The diverse range of equipment levels and engine options offers something for every driver.


Exterior



The Charger’s athletic frame reflects the strength contained within and the sculpted features help create a powerful statement of intent. The ‘crosshair’ grille and forward-leaning fascia create an imposing front end. 


Sporty details can also be seen across the vehicle to show the world you are ready for action. A three-piece spoiler is integrated into the rear end and the racetrack-inspired rear LED lights complete the look.


Interior



The performance-inspired interior brings the thrill of the track to every journey. The spacious cabin offers ample room for five passengers so you can use the Charger for day-to-day family motoring and business trips. The soft-touch fabrics ensure comfort and style takes center stage to bring you the side of muscle cars you may never have experienced before. 


When you take the wheel you can feel Dodge performance heritage come alive in your hands. The layout is designed to be intuitive to use as you drive and higher grades feature paddle-shaped gear shifts mounted on the steering wheel.


Performance



Put your foot down and feel the Charger leap into action. The road performance of Dodge cars is legendary and this model is no exception. There are four engines available with each offering a different fusion of power and efficiency.


A 3.6 liter Pentastar® V6 unit delivers award-winning strength with 292hp and returns of up to 31mpg (express as L/100 km). At the other end of the scale is the supercharged 6.2 liter HEMI® SRT Hellcat V8 engine which develops an immense 707hp and 881Nm of torque.


With this unit under the hood the Charger is the quickest and most powerful four-door sedan in the world.

Technology



The Charger is also the most technologically advanced vehicle in its class and showcases the manufacturer’s latest innovations. The wide-ranging features are easy to use and keep you connected and engaged on the road. 


The digital world is at your fingertips thanks to the Uconnect infotainment system, which includes integrated voice command functionality and Bluetooth® connectivity. 


Satellite navigation is also available on selected models. A six-speaker sound system comes as standard so you can fill the cabin with a soundtrack to match your drive.

Safety



Safety and security are built into the Dodge Charger and the solid frame is constructed with high-strength steel to protect all occupants in the event of a collision. You can feel confident in the driving seat as the all-speed traction control limits wheel spin during acceleration. Electronic Stability Control is also on your side, with automatic adjustments to braking force and engine torque to help you keep control in adverse weather conditions.

Features such as Hill Start Assist and Adaptive Cruise Control take the stress out of driving and leave you free to concentrate. Intelligent drive assist systems are also available to reduce the chances of an incident. Blind Spot Monitoring and Forward Collision Warning step in to support your reflexes and ParkSense® takes the pressure off when negotiating tight spaces.

Specifications


​DODGE CHARGER HELLCAT​

​DODGE CHARGER R/T ROAD AND TRACK

​DODGE CHARGER SE ​

DODGE CHARGER SE ​Plus

​DODGE CHARGER SRT8​

DODGE CHARGER SXT PLUS

DODGE CHARGER SRT 8 HIGHLINE

DODGE CHARGER RALLYE

DODGE CHARGER SCATPACK



Contact us


Get in touch with your closest Trading Enterprises showroom to find out more and take the Dodge Charger for a test drive. You can call or visit us or make an online enquiry using the contact form.