​دودج تشالنجر​

اشعر بأنك أكثر قوة وبأسًا عندما تجلس خلف مقود واحدة من الرموز الشهيرة في عالم السيارات. تجمع تشالنجر بين أفضل ما في تراث دودج لسباقات السيارات مع التصميم الرائد المتطور وأحدث صيحات التكنولوجيا العالمية، والنتيجة هي التوازن الفائق بين السرعة المذهلة والجمال والأنيق لسيارة رياضية قوية.

​التصميم الخارجي​



​من المستحيل تجاهل سيارة دودج تشالنجر، فمظهرها المتميز وحضورها الواثق يثير ذكريات قمة السيارات الرياضية القوية وشرائط سيارات سباقات ناس كار على جانبي هيكلها التي تضيف الجرأة والتحدي ولمسة من المرح وتلك اللمحات من التصميم التقليدي العصري التي تعبّر عن تراث دودج العريق. 

​أما ذلك الجناح الخلفي ذو اللون الأسود الصقيل، فسيثير إعجابك مع مآخذ الهواء التي تعطي تشالنجر حضورها الطاغي الشرس على الطريق، كذلك فمصابيحها الأمامية ذات نوع الكشاف مصممة بكل أناقة وسلامة بفضل ميزة هالة مصابيح LED المحيطة.

التصميم الداخلي



​لقمرة قيادة دودج تشالنجر جوها الخاص من الإثارة الحقيقية، فقد تم تصميم كل أداة وزر تحكم بشكل يحيط بالسائق لتحسين متعة القيادة إلى أعلى درجة، وهذا الموديل هو الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في فئته حيث يمزج بسلاسة بين كل من البراعة الحرفية في التصنيع، وتلك الإمكانيات التقنية المذهلة. 

يمكنك تجهيز المقصورة الداخلية بأسلوب تصميم السبعينيات التقليدي أو بالأسلوب العصري مع الاختيار من 17 نوع مختلف من الفرش الداخلي. سيارة تشالنجر هي السيارة الوحيدة في فئتها التي يمكن أن تتسع لخمسة ركاب بالغين مع مساحة كافية للراحة، كذلك يأتي هذا الموديل بنظام تكييف منطقتين مستقلتين كميزة قياسية لضمان راحة الجميع بداخلها.

​الأداء​



​هناك أربع فئات من المحركات يمكنكم الاختيار منها كي تحصلوا على القوة والأداء المناسبة لكل الرغبات والمتطلبات. فأولئك الذي يولون اهتمامًا خاصًا بالراحة والكفاءة والأداء، فسوف يختارون محرك بينستار® 3,6 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V، الذي يولد قوة 305 أحصنة  وكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 9,4 لتر لكل 100 كيلومتر. هناك في هذه المجموعة محركان نوع هيمي® ذات 8 أسطوانات على شكل V أعلاها قوة سعة 6,2 لتر نوع هيمي® SRT هيلكات 8 أسطوانات على شكل V، ومع هذا الوحش تبقى تشالنجر أكثر سيارة رياضية قوة لم يسبق لها مثيل. يولد هذا  المحرك قوة 707 أحصنة وعزم دوران 881 نيوتن / متر ليوفر سرعة مذهلة وقوة خارقة. توجه هذه القوة الجامحة بشكل فعال نظام تعليق مضبوط الأداء وهيكل متطور يزيد من ثبات المركبة عند القيادة ويضع تشالنجر تحت قيادتك بكل سهولة وأمان.

​السلامة والأمان​



​تعمل أنظمة السلامة النشطة والكامنة بلمساعدة على منع التصادم وحمايتك. يقوم نظام التحكم بثبات المركبة الإلكتروني بالعمل معًا مع أنظمة المكابح ونظام التحكم بالجر لمنعك عن الانحراف عن مسارك وتوفر لك الثقة في كل زاوية، كذلك تم تجهيز السيارة بنظم ذكية لمساعدة السائق مثل نظام مراقبة النقاط غير المرئية ونظام التحذير من التصادم الأمامي واللذين يقللان من فرص  الوقوع في حادث مروري.

تضيف دودج تشالنجر الذكاء إلى الجمال والأناقة والقوة من خلال مجموعة كبيرة من الأنظمة التكنولوجية المتطورة الحديثة، حيث توفر شاشة عرض المعلومات الرقمية مقاس 7 بوصة تزويدك بالمعلومات التي تطلبها خلال القيادة، فيقوم نظام يوكونكت® من خلال الشاشة التي تعمل باللمس بوصلك بمجموعة كبيرة من الوظائف من خلال أوامر صوتية بسيطة، كما يسهل عليك نظام الملاحة المرتبط بالأقمار الصناعية ونظام المساعدة على ركن السيارة والتحكم بها. 

المواصفات




​دودج تشالنجر هيلكات

​دودج تشالنجر R/T

 Black Top ​دودج تشالنجر سكات باك

​دودج تشالنجر SRT8

 مجموعة سوبر تراك SXT

 بلاس SXT دودج تشالنجر

دودج تشالنجر SXT ​

اتصلوا بنا



تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لمعرفة المزيد ولتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر. يمكنكم إما الاتصال بنا أو زيارتنا أو طلب ذلك عبر الإنترنت من خلال نموذج الاستفسار والتواصل الموجود على الموقع.

Dodge Challenger

Feel tougher and stronger when at the wheel of a true motoring icon. The Challenger combines the best of Dodge’s glorious racing heritage with pioneering design and cutting-edge technology. The result is a staggeringly fast and beautifully balanced muscle car.


Exterior



The Dodge Challenger is impossible to ignore. Its distinctive and imposing shape evokes the memory of the heyday of muscle cars and NASCAR racing. Iconic stripes along the sides of the body add a bold and playful touch and the retro-modern design cues are also a nod to Dodge’s heritage.


Admire the satin black rear spoiler and air intakes that give the Challenger its aggressive road presence. The projector headlamps are stylish and safe thanks to LED halo surrounds.


Interior



The cockpit of the Dodge Challenger has a tangible atmosphere of excitement. Every control is designed around the driver to optimize the driving experience. This model is the most technologically advanced in its class and it blends this capability with irresistible craftsmanship. 


You can fit your interior with retro style or modern chic, with 17 different upholstery options to choose from. The Challenger is the only vehicle in its class that can seat five adults with room to spare. This model also comes with dual-zone climate control as standard to make sure everyone has a more comfortable journey.


Performance



There are four engines to choose from to make sure there is a level of power to suit everyone. Those who place importance on comfort and efficiency as well as performance will enjoy the 3.6 liter Pentastar® V6 engine. This unit develops 305hp and is capable of returning 9.4L/100km. There are two HEMI® V8 engines in the middle of the range and at the top is the 6.2 liter HEMI® SRT Hellcat V8 engine. With this unit under the bonnet the Challenger becomes the most powerful muscle car ever. This engine develops 707hp and 881Nm of torque to deliver mind-blowing speed and force. The power is effectively harnessed by performance-tuned suspension and a sophisticated chassis to stabilize the ride and bring the Challenger easily under your command.


Safety and technology



Active and passive safety systems work to help prevent collisions and protect you. Electronic Stability Control brings together braking systems and traction control to stop you veering away from your intended line and give you confidence in every corner. Intelligent driver assist systems such as Blind Spot Monitoring and Forward Collision Warning are also available to reduce your chances of being involved in an accident.

The Dodge Challenger adds brains to its beauty and power with a wealth of advanced technology. The customizable 7” digital cluster display lets you decide what information you see as you drive. The Uconnect® touchscreen lets you control a wide range of functions with simple voice commands. Satellite navigation and parking aids make every journey straightforward.

DODGE CHALLENGER HELLCAT

​DODGE CHALLENGER R/T

​DODGE CHALLENGER SCAT PACK​ 

​DODGE CHALLENGER SRT8​

​DODGE CHALLENGER SXT PLUS​

DODGE CHALLENGER SXT

DODGE CHALLENGER SXT SUPERTRACK

DODGE CHALLENGER HELLCAT PLUS


DODGE CHALLENGER SRT8 HIGHLINE​




Contact us


Get in touch with Trading Enterprises to find out more about the mighty Dodge Challenger and take this model for a test drive. You can phone or make a visit to your nearest showroom, or simply make an online enquiry.